القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 مزودي خدمة IPTV في عام 2022


يلمح تلفزيون بروتوكول الويب (IPTV) إلى نقل محتوى التلفزيون عبر منظمات IP (اتفاقية الويب). أصبح IPTV معروفًا جيدًا بشكل استثنائي ، حيث يختار المزيد من الأفراد نقل محتوى IP بدلاً من تصميمات التلفزيون الأرضية والأقمار الصناعية والرقمية المعتادة. يتم استخدام IPTV بشكل عام في مراحل نقل المحتوى القائمة على العضوية مثل Netflix و Hulu و Disney + وغيرها.

يكتسب IPTV شهرة نظرًا لموثوقيته وشموله الواسع. يحب الأفراد حاليًا الحصول على محتوى تلفزيوني عبر الإنترنت بدلاً من قطع الاتصال من خلال التسجيلات المسجلة مسبقًا أو التسجيلات الحية. بسبب هذا الاستقبال العالمي لـ IPTV ، يستمر العديد من العملاء في مطالبة Google بأفضل موردي IPTV الذين يمكن الوصول إليهم.

هناك مبرر آخر لكون IPTV أصبح مشهورًا جدًا على أساس أنهم يقدمون خطط عضوية معدلة ، وليس على الإطلاق مثل وحدة فك ترميز أرضية تقليدية حيث تدفع مقابل كل قناة من القنوات العديدة أثناء مشاهدة زوجين فقط. يمكن لعملاء IPTV اختيار تخصص ، على سبيل المثال ، الرياضة ، ويتم تحصيل رسوم منهم فقط مقابل حزم العضوية الرياضية.

ما يجب مراعاته قبل اختيار مزود IPTV


قبل اختيار مورد IPTV ، فيما يلي بعض الأشياء التي يجب مراعاتها:

1. قوة إشارة المزود


من المحتمل جدًا أن يكون هذا هو العنصر الأساسي الذي يحدد رؤيتك العامة للمسح. قبل أن تتخذ قرارًا بشأن مورد IPTV ، تأكد من أن قوة الإشارة لديها قادرة بشكل كافٍ على منع الركود والتدخلات أثناء رؤيتك.

2. ماذا يقدمون؟


متغير آخر يجب مراعاته قبل اختيار مورد IPTV هو نوع السعادة التي يقدمونها. تأكد من أن المورد الذي اخترته يقدم نوع الرضاء الذي تحتاجه للاستهلاك.

3. المناطق المغطاة


لا يقدم جميع موردي IPTV دعمًا متميزًا لكل دولة في جميع أنحاء العالم. غالبًا ما يتم تصنيع معظم الموردين خصيصًا لخدمة دولة معينة أو مساحة أرضية معينة. لذلك قبل اختيار مورد IPTV ، تأكد من أنه يقدم إدارات في بلدك.

أفضل 10 مزودي خدمة IPTV


1. Xtreme HD IPTV

Xtreme HD IPTV هو مورد IPTV مذهل يقدم إلى 21000 قناة ديناميكية أو أكثر وشمال 60.000 VODs بها خوادم سريعة جنبًا إلى جنب مع عدو للابتكار المتجمد الذي يمنح العملاء لقاء تدفق مستمر. يحب العديد من الأفراد Xtreme HD IPTV بسبب مكتبة التسجيلات الهائلة عند الطلب التي يتم تحديثها باستمرار.

يمنح مورد IPTV هذا للعملاء مزايا مختلفة مثل محتوى PPV المجاني في كل خطة عضوية ، ومساعدة رائعة للعملاء ، بما يزيد عن 21000 قناة محلية وعالمية ، مقابل تجميد الابتكار من أجل التدفق المستمر.

يمكن للعملاء الدفع مقابل العضوية من خلال Paypal و Credit Card و Payoneer و Transferwise. يتم دعم IPTV هذا لجميع المقاصد والأغراض ، جميع الأمازون النارية ويدعم IPTV Smarters و Kodi و TiviMate والعديد من التطبيقات الأخرى.

2. TyphoonLabs TV

يعد TyphoonLabs TV أحد أكثر موردي البث المباشر إثارة للعقل على هذا الكوكب. إنها توفر للعملاء خمس عمليات تسجيل دخول متزامنة لخطة عضوية واحدة فقط وضمان وقت تشغيل يقارب 100٪ جنبًا إلى جنب مع حد مذهل لسرعة النقل يبلغ 25 جيجا بايت.

يتم دعم مورد IPTV هذا على نطاق واسع من الأدوات مثل Android TV box و Amazon Firesticks و Android Mobile and Tablet و Google TV والعديد من الأدوات الذكية. متى اشتريت الدخول ، يمكنك تسجيل الدخول إلى سجل البث الخاص بك على خمس أدوات مميزة دون دفع المزيد.

ترافق TyphonLabs TV أكثر من 2000 محطة وتزود العملاء بأحدث أفلام الفيديو حسب الطلب والبرامج والرياضة والقنوات الإخبارية المدرجة. المساعدة مقبولة للغاية من قبل VPN ، ومنطقة IP غير مغلقة ، مما يسمح للعملاء من أي مكان بالاستفادة من المساعدة.

3. FalconTV

FalconTV هي إدارة IPTV رائعة تقدم أكثر من 4000 تحويل مباشر مع تسرب معظمها بجودة HD. يتضمن أيضًا مكتبة يتم تحديثها باستمرار تضم 30.000 فيلم وأكثر من 3000 تسجيل عند الطلب. تعد إدارة IPTV هذه مناسبة بشكل مثالي لبث الأخبار الحية والأحداث الرياضية والسكان المحليين وأكثر رضا بشكل ملحوظ.

في الحزمة الأساسية ، تزود FalconTV العملاء بثلاث جمعيات. في أي حال ، يمكن للعملاء الذين يرغبون في الحصول على المزيد من الجمعيات شراء خطة عضوية أعلى. للعملاء الذين يحتاجون إلى تجربة المساعدة أولاً ، تقدم FalconTV عرضًا أوليًا مجانيًا لمدة 24 ساعة من شأنه أن يؤدي إلى تحصيل رسوم تسجيلك في حالة عدم إسقاطها.

يعمل FalconTV باستمرار مع IPVanish VPN ، ولا يتم قفل منطقة IP. يتم دعمه على جميع أجهزة Android و Firestick / Fire TV و Google TV و Android Mobile وما إلى ذلك

4. نكرو

Necro هو مورد IPTV رائع آخر يعمل بشكل كبير مثل TyphoonLabs ، مما يسمح لك بمشاهدة الصور والبرامج المتحركة رقم 1 الخاصة بك على أدوات مختلفة دون أي تكلفة إضافية. إنه مورد IPTV مدفوع يقدم للعملاء حزمًا صريحة وتصميمات متميزة للحصول على ميزات إضافية.

يتم دعمه على مختلف أجهزة Android و iOS و Smart TV و Stalker Portal. هذا مركز المورد IPTV rs بشكل أساسي حول البرامج التلفزيونية الإنجليزية التي تقدم نطاقًا واسعًا من القنوات التلفزيونية الإنجليزية. يمكن للعملاء شراء إدارة Necro من الدرجة الأولى من خلال بطاقة الائتمان و Paypal وحتى Bitcoin.

5. BirdIPTV

BirdIPTV هو مورد IPTV يمنح العملاء كميات هائلة من قنوات HD وقنوات البث التلفزيوني المباشر الكاملة. يرافق شمال 12000 محطة ويعطي خيارات VOD للأفلام والبرامج التلفزيونية. يعد تحديد قنواته مناسبًا لجميع أوقات المشاهدين الذين يقدمون قصص العملاء وقنوات الأطفال والأخبار والقنوات الرياضية التي يتم تذكرها بشكل عام للخادم.

BirdIPTV قابل للتطبيق مع معظم مشغلات IPTV وليس منطقة IP مغلقة. يتم تقديم مجموعة واسعة من خيارات الأقساط للعملاء مثل بطاقة الائتمان و Paypal والعملات المشفرة. المساعدة هي خدمة VPN جيدة ، وتعمل باستمرار مع تبخر IP. يتم دعمه أيضًا على أدوات مهمة مثل Android و Smart TV و iPad و iPhone و Amazon Firestick و IPTV box والكثير من الأدوات الذكية.

6. BestbuyIPTV

BestbuyIPTV هو مورد IPTV يمكن الاعتماد عليه تمامًا وقد حصل على قدر كبير من الدعم من خلال تزويد العملاء بأفضل إدارة IPTV بأقل تكلفة. تحتوي ميزة الوقت الفعلي هذه على عدد كبير من العملاء الذين يتابعون كل يوم لمشاهدة أفلامهم الأولى وبرامج الشبكة ومباريات كرة القدم وغيرها.

يقترب العملاء شمالًا من 7300 قناة و 9600 تسجيل عند الطلب. يسمح BestbuyIPTV للعملاء في جميع أنحاء العالم بضبط المساعدة نظرًا لأن موقع البث ليس مغلقًا بعنوان IP ويتم التحكم فيه جيدًا في VPN. عندما تقوم بالبث باستخدام BestBuyIPTV ، فإنك تضمن أكبر وقت تشغيل ، ومكتبة قنوات متوحشة ، وأوقات عبء سريعة ، وتقدير معقول للغاية.

يقدمون أيضًا خدمة العملاء طوال اليوم وكل يوم ودعم التحدث المباشر لمساعدتك في الحصول على إصلاحات لحظية في أي وقت تواجه فيه مشكلة.

7. شعرية

Lattice هي مورد دفق أكثر موثوقية ومعقولة مع شمال 8800 قناة حية و 10000 أو أكثر VOD. يقدم مورد البث هذا للعملاء خطط عضوية متغيرة ، ومع ذلك فإن الفارق المهم هو عدد الجمعيات المسموح بها. يمكن للعملاء واجهة ما يصل إلى 5 أدوات منفصلة بالترتيب القياسي دون دفع مبلغ إضافي.

يتم تقديم مساعدة عملاء هائلة بدون توقف ، جنبًا إلى جنب مع نسبة وقت تشغيل Matrix البالغة 99.9٪ ، ويضمن للعملاء الحصول على لقاء دفق رائع. يدعم Framework مجموعة متنوعة من الأدوات مثل Smart TV و Amazon Firestick و Android والأجهزة اللوحية وصناديق Android و iOS ومشغل الويب.

8. الاشتراك التلفزيوني

اشتراك التليفزيون هو ميزة IPTV في الوقت الفعلي والتي تعني أن نقدم للعملاء أكثر الأسعار المعقولة والأكثر دقة من أشهر المنتجين. هذه المساعدة ليست بالتأكيد مورد IPTV مألوفًا لأن Tv Subscription لا يطالب بالمحتوى المناسب أو يجعله مستحقًا أو يتحكم فيه أو يديره أو يشغله ؛ عند تساوي كل الأشياء ، فإنها توفر لك اتصالات خارجية يقدمها موردون مشهورون في الوقت الفعلي حول العالم.

يحتوي اشتراك التليفزيون على قائمة محطات تقدم العملاء إلى 20000 محطة أو أكثر باستخدام EPG ، ويستخدم ابتكار سائل الرادياتير لضمان رؤية مراجعة سلسة ، وهو قابل للتطبيق مع جميع الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية ومنطقة العمل ، ويزود العملاء بتحديثات العملاء العادية لبناء عرض المساعدة.

لا تتطلب إدارة IPTV هذه أي ترتيب بأي وسيلة ؛ كلما قمت بتنزيل التطبيق ، يمكنك بلا شك توصيله بأي من أدواتك.

9. Nvision TV

Nvision TV هو مورد IPTV مذهل يقدم للعملاء 2000 مباشر مباشر في معظم الأحيان بجودة HD. يقدم للعملاء بعض حزم الألعاب الهامة والأخبار والصور المتحركة والبرامج التلفزيونية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تزويد العملاء بدليل البرامج الإلكتروني (EPG) للمساعدة في التحقق بدقة من ظروف برامج الشبكة الأولى لديهم.

مقابل حوالي 10 دولارات شهريًا ، يمنح Nvision TV العملاء أكبر جمعيتين ، قنوات للبالغين ، وإبرازًا يسمح لهم بمشاهدة البرامج التليفزيونية الفائتة. إنه قابل للتطبيق مع Amazon Firestick وجميع أدوات Android. في حالة عدم استعدادك للدفع مقابل إدارة Nvision TV حتى الآن ، يمكنك تسوية إما 12 ساعة أو 24 ساعة أولية مجانية لمساعدتك في اختبار المساعدة.

10. تلفزيون كومستار

Comstar TV هي ميزة تستند إلى IPTV على الويب تمنح العملاء أكثر من 7300 قناة. يمكن للمصدقين مشاهدة جميع برامج الشبكة والصور المتحركة والأخبار والرياضات رقم واحد بشكل مستقل عن منطقتهم.

يُسمح للعملاء الذين ليسوا متحدثين محليين باللغة الإنجليزية أو لا يتواصلون باللغة الإنجليزية على الإطلاق بمشاهدة برامجهم التلفزيونية الأولى باللغة التي يفهمونها ؛ Comstar متعدد اللغات ، يدعم غالبية اللهجات الشهيرة على هذا الكوكب.

مع Comstar TV ، لا داعي للقلق بشأن صندوق الترتيب أو المؤسسة ؛ يجب عليك ببساطة تنزيل التطبيق على أداة قابلة للتطبيق مثل Apple TV و Android TV و Firestick و Smart IPTV وغير ذلك الكثير.

نهاية

تتحول إدارات IPTV باستمرار إلى الطريقة الأكثر مثالية للوصول إلى محتوى الفيديو على الويب دون إنفاق أموال سخيفة على الترتيب والطبق وأسلاك الراديو وأشياء مختلفة.

بافتراض أنك تفكر في التغيير من أجهزة فك التشفير الأرضية المحوسبة إلى ميزات الوقت الفعلي لـ IPTV ، فقد قدمنا لك ملخصًا شاملاً لأفضل عشرة موردي IPTV في عام 2022.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق