القائمة الرئيسية

الصفحات

Web Protocol TV (IPTV) عبارة عن إطار يتم من خلاله نقل إدارات التلفزيون باستخدام مجموعة اتفاقيات الويب عبر مؤسسة متبادلة مثل شبكة LAN أو الويب ، بدلاً من نقلها من خلال تصميمات التلفزيون الرقمي والتلفزيون الرقمي.

تلفزيون مختبرات العاصفة الاستوائية

احصل على قبول لا حدود له في عالم التحويل. قد تلاحظ فترات كاملة من العروض الأصلية المختارة ، ومجموعة متنوعة من الأفلام الناجحة ، والبرامج التلفزيونية المعروفة ، والأخبار ، والهجاء في وقت متأخر من الليل ، والألعاب الحية ، وهذا مجرد غيض من فيض! هذا تقدير بقيمة 15 دولارًا أمريكيًا كل شهر دون أي نفقات إضافية ، ويمكن الوصول إليه فقط على Typhoon Labs TV!

ورثستريم


كما هو مشار إليه من خلال يوميات القيادة التقنية ، فإن Worthystream هو أفضل تعاون متخصص لعضوية IPTV ، مما يسمح لك بمشاهدة جميع الألعاب والأخبار والبرامج التلفزيونية والأفلام ومحطات الكبار دون الاهتمام بأي فواتير ارتباط إضافية! هدفهم الأساسي هو الحفاظ على العملاء راضين ، وطبيعة إدارتهم وإداراتهم تفوق بكثير طبيعة التعاونيات المتخصصة الأخرى!

اشتراك IPTV. النادي


IPTV Subscription.club هي منظمة متخصصة في IPTV تسمح للعملاء مثلك بمشاهدة الألعاب الحية والبرامج التلفزيونية كعنصر من عناصر عضوية IPTV الخاصة بهم. يمكنك أيضًا مشاهدة أفلامك الأولى وبرامجك التلفزيونية وقنواتك التلفزيونية الحية كميزة لعضوية IPTV دون أي نفقات إضافية!

ارتفاع IPTV


Rising IPTV هو برنامج تعاوني متخصص في IPTV يقدم أفضل إدارات IPTV الأفضل والأكثر تحفظًا حتى الآن للمشترين مثلك حيث يمكنك مشاهدة قنوات HD Live والأفلام والبرامج التلفزيونية والأنيمي ، وهذا فقط غيض من جبل جليد!

أفضل Streamz


Best Streamz هي إدارة IPTV معقولة تستضيف أكثر من 9000 قناة ، وتنقل نظرة ثاقبة لاستيعاب VPN مع خيارات VOD والدخول إلى القنوات العالمية والألعاب الضخمة على PPV والبث المباشر. يعمل Best Streamz مع أحدث ملفات APK مع فترة تمهيدية لمدة 24 ساعة مقابل 2 دولار فقط من خطة منطقة IP المفتوحة.

بانيستريم


Bunnystream هي منظمة عالمية متخصصة في البث التلفزيوني عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي عبر الإنترنت مع تشغيل سريع يغطي جميع أدواتك العادية. مجموعة المساعدة المذهلة والمعلومات الميكانيكية لـ Bunnystream أعطتهم تمريرة ليكونوا أفضل منظمة متخصصة في IPTV في جميع أنحاء العالم. توفر قوتها العاملة إدارات IPTV يمكن الاعتماد عليها للعملاء في دول مختلفة. علاوة على ذلك ، يمنح مهندسو مؤسساتهم العملاء الكرام دفقًا رائعًا للوسائط المحوسبة.

ضبط IPTV


IPTVtune هو مورد عالمي لعضوية IPTV يوفر تشغيلًا سريعًا وبدون تكاليف ترتيب. يغطي كامل أدواتك القياسية. تقدم مجموعة IPTVTune إدارات IPTV قوية للعملاء في دول مختلفة. لديهم تصميمات للشبكات تزود العملاء الملتزمين بتدفق كبير للوسائط المحوسبة. لدى IPTVTune مجموعة مساعدة قوية ذات مهارة ميكانيكية تمكنهم من أن يكونوا أفضل تعاون متخصص في IPTV في أي مكان على المستوى الدولي.

FalconTV


FalconTV هي إدارة IPTV تقدم 4000 قناة مباشرة ومجموعة متنوعة من قرارات VOD. حزمة التسجيل الأساسية الخاصة بهم هي 20.00 دولارًا شهريًا وتغطي جميع أنحاء العالم ، والرياضة ، و PPV ، والتحويل ، والأخبار ، وفصول القناة الأخرى. يشتمل هذا الترتيب على ثلاث جمعيات ، ومع ذلك يمكنك الإضافة بجدية أثناء دورة التسجيل بافتراض أنك ترغب في ذلك. IPTV تعني "تلفزيون اتفاقية الويب".

IPTV جير


تعتبر IPTV Gear واحدة من أفضل تعاونيات IPTV المتخصصة مدفوعة الأجر ، حيث تقدم ما يقرب من 10000 محطة تلفزيونية مباشرة وأكثر من 20000 صورة متحركة ومسلسل تلفزيوني. يمكنك قص السلسلة باستخدام IPTV Gear لأنها توفر إدارة IPTV على العديد من الأدوات ، بما في ذلك التلفزيون والكمبيوتر الشخصي والجهاز اللوحي والهاتف الخلوي. تتعهد IPTV Gear بمنحك أفضل مساعدة على عكس التعاونيات المتخصصة الأخرى.

IPTV الحديد


Iron IPTV هي ميزة غنية في الوقت الحقيقي تسليط الضوء عليها بشكل لا يمكن تصوره مع خيارات VOD ، حيث تنقل إلى الشمال من 4500 قناة حية عالية الدقة عبر الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة وكندا وإيطاليا وغير ذلك الكثير. تقدم جمعيتين تستخدمان ترتيبًا قياسيًا يبدأ بسعر 15 دولارًا شهريًا. يعد Iron IPTV قابلاً للتطبيق بشكل كبير مع مشغلات IPTV المعروفة حاليًا بما في ذلك Firestick و Android TV.

تعليقات