القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية مشاهدة الدوري الاسباني على تلفزيون الولايات المتحدة

بافتراض أنك تحاول معرفة مكان مشاهدة La Liga على التلفزيون الأمريكي ، فقد أتيت إلى المواقع المثالية.

مع وجود ثنائي برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني من بين أكثر الأندية شهرة على هذا الكوكب ، هناك الكثير من الأفراد الذين يرغبون في مشاهدة مباريات الاتحاد الإسباني ومتابعتها وبثها هنا في الولايات المتحدة.

أين تشاهد La Liga على قناة US TV


وفقًا لفهم آخر ، لم تعد beIN SPORTS تتمتع بامتيازات الولايات المتحدة في الدوري الإسباني. بدءًا من عام 2021 ، اكتسبت ESPN + امتيازات الولايات المتحدة للدوري الإسباني حتى 2028-29 في صفقة إعلامية كاملة طويلة المدى تضع ESPN + باعتبارها الميزة الرياضية الرئيسية المكرسة في الوقت الفعلي. سيتم بث مباريات محددة عبر شبكات ESPN كل موسم ، ولكن سيتم الوصول إلى 100 بالمائة من المباريات فقط من خلال ESPN +.

سيتم عرض الألعاب باللغتين الإنجليزية والإسبانية على ESPN + مع عدد محدد بشكل استثنائي من الألعاب المتوقع بثها أيضًا. في الواقع ، حتى ألعاب البث سيتم بثها مباشرة على ESPN + أيضًا.

انضمت ESPN إلى الركض في كل مكان وجذابة للغاية لمشاهدة الدوري الألماني ، وهي تمتلك اثنين من أساسات كرة القدم الأوروبية. في حين أن ESPN قد حصلت على الكثير من الامتيازات على مدى آخر فترة طويلة من اسكتلندا وبلجيكا وهولندا والدنمارك والعديد من الدول المختلفة ، فإن تأمين حريات LaLiga الإسبانية يعد مفاجأة كبيرة لشركة الاتصالات خاصة في ضوء حقيقة أن الرابطة و beIN SPORTS في صفقة حقوقية من النخبة حتى عام 2024.

أحدث جدول


لتبقى متيقظًا للسرعة على أحدث الجداول الزمنية ، فإن خيارك الأذكى هو مسح خطة La Liga TV الخاصة بنا ، والتي يتم تحديثها طوال الموسم.

في نهاية الأسبوع العادية ، تُعرض مباريات ريال مدريد وبرشلونة على ESPN + ، بينما تُعرض أيضًا المباريات بما في ذلك أتلتيكو مدريد وكل مجموعة من المجموعات المختلفة على ESPN +.

تأدب World Soccer Talk ، قم بتنزيل نسخة مجانية من Ultimate Soccer TV And Streaming Guide ، والتي تتضمن عناصر دقيقة حول مكان مراقبة كل اتحاد من جميع أنحاء العالم على التلفزيون الأمريكي والبث المباشر.

جدولة التنافس


يحتوي La Liga على جدول زمني حيث يتم لعب جزء كبير من المباريات واحدة تلو الأخرى حتى تتمكن من مشاهدة LaLiga طوال نهاية الأسبوع. أوقات فتح اللقطة بانتظام:

الجمعة الساعة 2:45 مساءً بالتوقيت الشرقي ،
أيام السبت 7:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي ، 10:15 صباحًا بالتوقيت الشرقي ، 12:30 مساءً بالتوقيت الشرقي ، 2:45 مساءً بالتوقيت الشرقي
أيام الأحد 6:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي ، 10:15 صباحًا بالتوقيت الشرقي ، 12:30 مساءً بالتوقيت الشرقي ، 2:45 مساءً بالتوقيت الشرقي
الاثنين الساعة 2:30 مساءً بالتوقيت الشرقي
لإنهاء الأمور ، يمكن الوصول إلى المنافسة النبيلة في كأس الملك على شاشة التلفزيون بشكل عام عبر ESPN2 و ESPN Deportes.

يستمر التنافس الإسباني على Supercopa في الوصول إليه عن طريق ESPN Deportes طوال العامين الماضيين. يضع Supercopa أبطال الدوري الأسباني في مواجهة الفائزين بكأس الملك في مباراة ذهاب وإياب خلال فترة أغسطس من كل موسم.

تضمين الراديو 


يمكن أيضًا العثور على محتوى La Liga (وبعض محتويات الدرجة الثانية من Segunda División) على البث الإذاعي TuneIn.

منافسات كأس اسبانيا


التنافس المحترم في كأس الملك متاح للبث عبر ESPN +. ومع ذلك ، بعد كل ذلك ، يتم عرض بعض المباريات بشكل إضافي على ESPN2 و ESPN Deportes. يستمر التنافس الإسباني على Supercopa في الوصول إليه من خلال منظمات ESPN (ESPN2 و ESPN Deportes). يضع Supercopa أبطال الدوري الأسباني في مواجهة الفائزين في كأس الملك في مباراة ذهاباً وإياباً خلال فترة طويلة من شهر أغسطس من كل موسم.

أخيرًا ، من الواضح أنه للتواصل مع مشجعين مختلفين أثناء مشاهدة مباريات النادي الإسباني رقم 1 ، يمكنك باستمرار تعقب شريط قريب في منطقتك أو بالقرب منها. تقدم العديد من مواقع الأندية ملخصًا عن الحانات الحقيقية هنا في أمريكا والتي تُظهر الغالبية العظمى من مباريات تلك المجموعة.

بافتراض أن لديك أي استفسارات بخصوص مكان مشاهدة La Liga على قناة US TV ، فأخبرنا بذلك في منطقة الملاحظات أدناه وسنقوم بالرد بسرعة.

تعليقات