القائمة الرئيسية

الصفحات

10 قنوات تلفزيونية بث مباشرة للرياضات الأكثر شهرة حول العالم

🔴انزل الى الأسفل للمشاهدة🔻⏬⏬


المحطات الرياضية هي تلك القنوات التلفزيونية المعروفة ببث الألعاب بشكل مباشر. في حالة عدم اتصال هذه القنوات بأحداث رياضية في الوقت الفعلي ، فإنها تبث في هذه المرحلة أخبارًا رياضية أو برامج مختلفة متعلقة بالألعاب.
من المهم أن نلاحظ أن قناة الألعاب الرئيسية كانت من مؤسسات القناة الرياضية ، والتي تم بثها على الهواء في عام 1977. مع التقدم في الابتكار ، هناك توسع في عدد القنوات الرياضية. في هذه الأيام ، هناك عدد هائل من محطات الألعاب المختلفة التي يمكن الوصول إليها على التلفزيون ، والتي تمكن الأفراد من المشاركة في ألعابهم الأولى.
من المحتمل أن تكون قنوات الألعاب التلفزيونية الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم-

1 - سكاي سبورتس (المملكة المتحدة)


ربما تكون Sky Sports هي أفضل قنوات الألعاب في المملكة المتحدة. إنها أكبر شركة تليفزيونية تعويضية في المملكة المتحدة مع 11 مليون عميل بدءًا من عام 2015. تأسست Sky Sports في عام 1990. وتقع قيادتها المركزية في Isle Worth.


2- Ten Sports (الهند)


عشر مباريات هندية هي أشهر ألعاب المحطات الهندية. تبث مباريات هندية ودولية مختلفة.
Ten Sports هو قسم Network Ten. اتصالاتها الهامة هي رابطة البطولات الاربع الكبرى. ربما تكون عشر ألعاب هي أفضل قناة ألعاب يمكنك المشاركة في ألعابك رقم 1 على الهواء مباشرة.

3 - سكاي سبورت 24 (إيطاليا)


Sky Sport24 هي قناة تلفزيونية إيطالية ذات طابع إيطالي مخصصة للأخبار الرياضية التي تقدمها (Sky Italia Sky plc). تم إرسال هذا التحويل الرياضي في عام 2003.


4- Digi Sport (رومانيا)


Digi Sport هو تلفزيون ألعاب روماني تم إرساله في 23 يوليو 2009. ويمكن الوصول إليه من خلال مجموعة من أربع قنوات ، تسمى Digi Sport 2 و Digi Sport 1 و Digi Sport 3 و Digi Sport 4. هذه القناة تطالب بها RCS و RDS مع قيادتها المركزية في بوخارست.

5. ESPN (الولايات المتحدة الأمريكية)


ESPN (شبكة البرمجة الترفيهية والرياضية) هي قناة فضائية عالمية مقرها الولايات المتحدة وتربطها محطة تلفزيون رياضية مملوكة لشركة ESPN Inc. وقد تم إرسالها في 2 أبريل 2001 وطالبت بها AMC Network International Central Europe. قناة رياضية بارزة.


6- الرياضة 1 (هنغاريا)


قناة Sport1 قناة ألعاب أوروبية. يمكن الوصول إليها حاليًا في جمهورية التشيك ورومانيا وسلوفاكيا ويتم توصيلها بلهجات مختلفة. تم إرساله في 2 أبريل 2001 وطالبت به AMC Network International Central Europe. القنوات الشقيقة الأخرى هي Sport2 و SportM.

7. Sport + (الفرنسية)


Sport + هي فتحة للتلفزيون الفرنسي المدفوع تمتلكها Canal +. تم إرساله بواسطة AB Group باسم AB sports في عام 1995. تصميم صورته هو 576i (SDTV).
يسلط الضوء على لعبة الركبي الويلزية وهوكي الجليد الفرنسي وكرة القدم في أمريكا الجنوبية والجولف وكرة السيدات وألعاب أمريكا الشمالية وكرة اليد.

8. نوفا سبورتس (اليونان)


نوفا سبورتس هي وسيلة تحويل رياضية معروفة في اليونان. تم إرساله في عام 1994. تُذاع على هذه القناة جميع أنواع الأخبار الرياضية الحديثة وكذلك المباريات الحية. يمكنك المشاركة في لعبتك رقم 1 في أي وقت عن طريق اختيار Nova Sports.





9. فوكس سبورتس (الولايات المتحدة)


قناة فوكس سبورتس هي قناة رياضية أمريكية بارزة. تم إرساله في عام 1994.
في السنوات الناتجة ، قامت ببث دوري البيسبول الرئيسي (1996 إلى الوقت الحاضر) ، دوري الهوكي الوطني (1994-1999) ، ناسكار (2001 إلى الوقت الحاضر) ، دوري كرة القدم الرئيسي (2015 إلى الوقت الحاضر) ، سلسلة بطولة Bowl (2007-2010) ) ، بطولة الولايات المتحدة الأمريكية (2015 إلى الوقت الحاضر) ، كأس العالم FIFA ، NHRA (2016 إلى الوقت الحاضر) ، وكأس العالم للسيدات FIFA (بدءًا من 2015).

10. ستار سبورتس (الهند)


Star Sports هي قنوات هندية بارزة للرياضة. تم إرساله في 21 أغسطس 1993. تصميماته للصور هي 576i (SDTV) ، 1080i (HDTV) ، 2160i (UHDTV). مناطق البث هي الهند وبوتان وباكستان وجزر المالديف ونيبال وبنغلاديش وأفغانستان وسريلانكا.
هل صحيح أم لا أنك تبحث عن مرحلة يمكن الاعتماد عليها ويمكن الاعتماد عليها حيث يمكنك مشاهدة القنوات الهندية الأولى في أي وقت؟ إذا كنت تفضل ذلك بالفعل ، فاختر Dumax TV. يمكن الوصول إليه باستخدام صندوق Android ليس من الصعب تقديمه. بعد تقديمه ، يمكنك مشاهدة قناة الألعاب الهندية الأولى في أي وقت.

تعليقات